هوااهاا خليــ ج ــي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتـــــــــــــديات هوااهاا خليــ ج ــي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سؤال للجميع ؟؟؟لو طلبوا منك أختيار جنسيه غير جنسيتك الحاليه فماذا تختار؟؟؟؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lona madrid
جــــار/هـ ســنــع/هـ
lona madrid

انثى
المزاج : لو مافيه مدرسه ولا كان كوووووول
المزاج : سؤال للجميع ؟؟؟لو طلبوا منك أختيار جنسيه غير جنسيتك الحاليه فماذا تختار؟؟؟؟ 16
رقم العضويه : 9

سؤال للجميع ؟؟؟لو طلبوا منك أختيار جنسيه غير جنسيتك الحاليه فماذا تختار؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: سؤال للجميع ؟؟؟لو طلبوا منك أختيار جنسيه غير جنسيتك الحاليه فماذا تختار؟؟؟؟   سؤال للجميع ؟؟؟لو طلبوا منك أختيار جنسيه غير جنسيتك الحاليه فماذا تختار؟؟؟؟ Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 31, 2008 10:52 am

--------------------------------------------------------------------------------

مرحبا شباب وصبايا

اعود مرة اخرى الى اسئلتي الحلوه والشيقه

حبيت اسألكم سؤال جاء في بالي

كنت قاعد مع شاب صديقي وسألتو نفس السؤال

وقلت خليني اشوف ربعنا في مدريدي شو اجوبتهم

بس اتمنى من الكل يشارك لانه سؤال يهمني كثير ويهمكم ايضا ....

والسؤال هو /

على سبيل المثال

لو اهديت لك جنسيه عربيه مقدمه خصيصا لك شو الجنسيه اللي راح تفضل تحملها ؟ ولماذا ولو اهديت لك ايضا جنسيه غير عربيه شو الجنسيه اللي راح تفضل تحملها شخصيا ؟ ولماذا

طبعا السؤال حلو وطبيعي جدا

واكيد كل شخص بيفضل جنسيته الحاليه

لكن لو قدمت لك كمجرد هديه شو راح تختار وتفضل

وانا بانتظار اجوبتكم مع التعليل

-
-
-
-
-

وعن نفسي انا راح افضل احصل على الجنسيه الامارتيه باختصار حصولي على الجنسيه الامارتيه حلم كبير لي لانه الشعب الامارتي اصيل ومحترم

والحكومه والنظام ولاروع حقيقه والشعب منفتح والحريه مبدا رئيسي لكل مواطن والتقدير والاحترام متبادل بين المواطن والمقيم هناك وانا جدا معجب بشخصيه رئيس الدوله زايد الله يحفظه لبلده واهله

اتمنى اكون خفيفه على الشعب الامارتي

والامارات اكيد عروس الخليج

وعن الجنسيه الغير عربيه افضل ان احصل على الجنسيه البريطانيه أو الإسبانيه هالدولتين أعشقهم عشق غير طبيعي لانها حلم كبير لي

وبريطانيا مملكه عظمى والكل يتمنى حمل فخر واسم هذه الدوله وإسبانيا ولا أروع لا من ناحية الشعب ولا من الدوله بعيدا عن السياسه والديانات

وفي الاول والاخير

تقبلوني على ان تتحق احلامي

عدل سابقا من قبل lona madrid في الأربعاء يناير 07, 2009 7:42 am عدل 1 مرات
...آنسه دآجه...
جــــار/هـ جــــديــد/هـ
...آنسه دآجه...

انثى
المزاج : سؤال للجميع ؟؟؟لو طلبوا منك أختيار جنسيه غير جنسيتك الحاليه فماذا تختار؟؟؟؟ 10
رقم العضويه : 10

سؤال للجميع ؟؟؟لو طلبوا منك أختيار جنسيه غير جنسيتك الحاليه فماذا تختار؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للجميع ؟؟؟لو طلبوا منك أختيار جنسيه غير جنسيتك الحاليه فماذا تختار؟؟؟؟   سؤال للجميع ؟؟؟لو طلبوا منك أختيار جنسيه غير جنسيتك الحاليه فماذا تختار؟؟؟؟ Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 31, 2008 12:02 pm

انا الحمد الله ما عمري تمنيت اكون مو سعوديه
وما اضن ان يوم من الأيام راح اتمنى هذا الشي
شـعفوله
جــــار/هـ وش حــلــيـلـه
شـعفوله

انثى
رقم العضويه : 11

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للجميع ؟؟؟لو طلبوا منك أختيار جنسيه غير جنسيتك الحاليه فماذا تختار؟؟؟؟   سؤال للجميع ؟؟؟لو طلبوا منك أختيار جنسيه غير جنسيتك الحاليه فماذا تختار؟؟؟؟ Icon_minitimeالسبت نوفمبر 01, 2008 5:33 am

انا مع انسه داجه
انا افتخر اني سعوديه
ولا عمري تمنيت اني اكون غير هذي الجنسيه
مشكوره حبيبتي على الموضوع ❤
lona madrid
جــــار/هـ ســنــع/هـ
lona madrid

انثى
المزاج : لو مافيه مدرسه ولا كان كوووووول
المزاج : سؤال للجميع ؟؟؟لو طلبوا منك أختيار جنسيه غير جنسيتك الحاليه فماذا تختار؟؟؟؟ 16
رقم العضويه : 9

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للجميع ؟؟؟لو طلبوا منك أختيار جنسيه غير جنسيتك الحاليه فماذا تختار؟؟؟؟   سؤال للجميع ؟؟؟لو طلبوا منك أختيار جنسيه غير جنسيتك الحاليه فماذا تختار؟؟؟؟ Icon_minitimeالسبت نوفمبر 01, 2008 8:26 am

مشكورين حبيباتي على المرور الرائع واحييكم على هذه الوطنيه

سؤال للجميع ؟؟؟لو طلبوا منك أختيار جنسيه غير جنسيتك الحاليه فماذا تختار؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1